احدى عناوين The Witcher القادمة ستمتلك عناصر اللعب التعاوني

يبدو أن مشروع Project Sirius لديه تطلعات مختلفة عن السلسلة

لدى عشاق The Witcher 4 قدر كبير من الحماس بشأن عنوانهم المفضل مع عدد من العناوين الجديدة من السلسلة قيد التطوير حاليًا.

وبينما ستقدم معظم العناوين تجارب آر بي جي بعالم مفتوح.. لكن هذا بالطبع هو Project Sirius. اللعبة التي يعمل عليها مطور Drake Hollow The Molasses Flood، والتي ظهرت تفاصيل جديدة لها الآن بفضل مجموعة من إعلانات التوظيف.

من المحتمل أن تكون أهم التفاصيل التي تظهر من إعلانات التوظيف هي حقيقة .. اللعبة ستحتوي على عناصر اللعب التعاوني كما يتضح من وظيفة شاغرة لمصمم ألعاب تعاونية. يشير الإعلان إلى تواجد عناصر اللعب التعاوني بأشكال متعددة. وفي الوقت نفسه هناك مناصب أخرى مثل رئيس السرد القصصي والمزيد من المناصب التي يمكن الاطلاع عليها في منشور Reddit أدناه.

The Witcher game from The Molasses Flood will feature coop and PvE from GamingLeaksAndRumours

عندما تحدث المطور CD Projekt لأول مرة عن Project Sirius العام الماضي قال إن اللعبة كانت في مرحلة ما قبل الإنتاج، مما يعني أنه من غير المحتمل الكشف عن أي تفاصيل محددة عنها بصفة رسمية في أي وقت قريب. بالطبع هناك أيضًا فرصة أن الميزات والآليات التي يفكر المطور في تنفيذها في هذه المراحل المبكرة من التطوير تنتهي بها المطاف إلى الإلغاء تمامًا.

تم التأكيد أيضًا على أن عددًا من ألعاب The Witcher الأخرى قيد التطوير من CD Projekt RED وأبرزهم The Witcher 4 و ريميك الجزء الأول من السلسلة.

شاركنا استديو التطوير البولندي CD Projekt RED بعض التحديثات على المشروع الجديد الذي يتم العمل عليه، بالإضافة الى لعبة The Witcher الجديدة، والتي تم التأكيد بأنها دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج بشكل رسمي، وأن عملية التطوير تسير بشكل سلسل بفضل محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.

هذه المعلومات جاءتنا من خلال المدير المالي للشركة Piotr Nielubowicz الذي ذكر أن التطوير الآن في مرحلة “ما قبل الإنتاج” وذلك خلال فيديو مخصص للمساهمين والمستثمرين من أجل مناقشة النتائج المالية للشركة.

اعلن المطور أن الجزء الجديد The Witcher 4 سيحتوي على قصة جديدة كلياً من اللعبة، وستشهد ظهور مدرسة جديدة لم تظهر في روايات الكاتب المخضرم Andrzej Sapkowski، ولكنه بالمقابل سيضع المزيد من الضغط على المطورين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button